الجمعة، سبتمبر 16

سفرتي لأمريكا [الجزء الثانيٍ]

أوهايؤ ^^
اليوم بنزل صور كثيرااااااااات :/

عشان ما راح أدخل المدونه لاني بسافر اليوم إن شاء الله =))

للقصيم =$ عند جدتي وخوالي وعماني وكلللهم 3>3>

بس أهم شئ بنات خالاتي 3> =*

,,


~>> الطياره =))
تابعت هذا الفلم كان خقققققققققققه وقسم حماس وانا ناقزه فوق كرسي الطياره وماسكه يد سيف جنبي وحاطه سمعات<<وامي تهاوش وتقولي لا تصارخين عيب ~ بس ما كنت حاسه بعمري ابد ابد

اصبروا اجيب اسمه عشان تتابعونه ض1

واحلى شئ فيه انه بولايه (بنسلفينيا)<حقت اخواني خخخ فصار حماسي مضاعف

هذي صورته 3>


,,

صوره بالطياره 3>    << فجأه ودي اصيح وأرجع لأخواني =ّ(

هذي بنسلفينا نيهاهاهاهاها <مثل الرياض من فوق,!

..

أحس ضيعت كل السوالف! مدري وش أقول,
اييه

خلون أويكم صديقنا اللطيف الي كل ما طلعنا للبارك يجي يسلم 3>

فواز يقول جربوع !! لكن بالأصح هو


سنجاب  =))

قبوسي يزنن <<أحنا عندنا بالشوارع بسس(قطه خخخ) هم سنجاب

.
وأهم شئ اننا كنا هناك لما كان عندهم عيد الاستقلال 3> احتفالات فورث جولاي

كانت خقه والله 3>3>3>

3 أيام كلها كانت احتفالات

هذا العرض كنت على اعصابي مدري كيف يجلس يناقز ×_× كنت كل شوي اقول بيطيح !!

بس الحمد لله على سلامته =>




بعدين جاء مطر قوووووي

وبعد المطر =<

تشوفون النجوم البيضاء هذي الي بالصوره

كانت حشرات أم القلق ما ارتحت انا وقاقا نحاول نبعدها وححاله وامي تضحك وتقول ما عليكم منها أنسوها!

بس كانت من جد تغث ونشبه بعد



اهم شئ العرض هذا

كان سخيف ض1 بس كنا نضحك <من التناحه

كان لطيف يعني بس غبي موب الي يضحك وذا كان عادي عادي

بس احلى شئ فيه كانت فيه وحده تضحك ضحكه شريره واحنا طول طريق البيت نقلد الضحكه >=)


وآخر شئ الألعاب النارية

كانت خقققققه بقوه خقه وقسم شئ بس! اول صوره صورة صورتها طفت الكام خلص شحنها =@ 3/>

بس اخذت ايفون قاقا وصورت بس نسيت اخذ الصور منها -_-"


*هذي الصور ما كانت بيوم واحد =)

,

اما هذا الدينصور ّ اصوره من الدور الثاني كبيييييييير

رحنا لمتحف انا وامي وسيف في يوم من ايام الفضاوه واخواني كانو بالدوام

كان متحف الدينصورات والعلوم ححلو اما حق الرسم والفنيه وع<وافكر بالمسلسلات لما يتقابلون ويتناقشون عن اللوحات

انا وسيف حامت كبدنا نحاول بامي نبي نطلع وامي مستاانسه!!

لا والي من جد شئ غريب رسمه شخاميط وفجاة واحد جالس يتامل الرسمه ويفكر واحيانا يجلس على كنب ويشوف اللوحه!

وانا اشوف الرسمه احاول ادور شئ غريب ما لقيت =))

<مالي بالفن ابد ابد

بس ما صورت كثير لاني كنت خايفه اطلع الكاميرا خخخ

بس يلا شفنا شئ جديد ^^



والحين صور من شقه اخواني  =$

أحلى جزء واونس جزء


(سماعات.تلفزيون,المودم,سوني,قيتار هيرو3> ,)


وقهوتنا 3>3>3>


سيف وهيثم يلعبون :$ 3>

الصوره حوسه شوي =))  

بس معليش ض1

,,

وبأخر ايامنا بأمريكا
رحنا انا وقاقا لم سيؤول مارت

واشترينا كاري كوري 3>

ورجعنا للبيت وعلى المغرب رحنا انا وقاقا وامي لم السوبر ماركت
واشترينا خرابيط

بالأساس رحنا نشتري خضار عشان نجرب الكاري

واحلى مكان بالسوبر ماركت


العلوووك 3>
(علك)
اشكالها والوانها خقه وقسم
شريت بس اختفى مدري وين راح ="(


وبعدين وقت الطبخ


والله كان الطعم رهيييييب

وسوينا رز والخضار هذي كانت مع مرق شوي

مدري كيف كان الطعم شئ 

بس ما صورت الشكل النهائي -_-"

وجاء وقت الوداع بالمطار 3/>


مطار بتسبيرغ 3>

وبعددها بالطياره صورت وقت لما تطلع الشمس واحنا بالليل <<وشلون تجي!

يعني كان من جهتي شمس والجهه الثانيه ظلام 

فانلحس مخي شوي #_#


ودخلنا بغيمه شعور خطيييييير

والصوره اخطر



وبس 3>

ورجعت للرياض بسلام بعد ما تقطعت من كثر ما فقدت قمبي وياوا

بس الحين خلاص طفشت منهم ^_^"

ومن الاشياء الي فقدتها بعد

لابتوبي.غرفتي, سريري

بيتنا بشكل عام

وانتهيت..


*كان الموضوع بالمسوده وذاك اليوم ما قدرت انشره للأسف
وبيت خالتي ما دخلت نت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق