الاثنين، أبريل 4

رواقة الصبح =)


اهلن ~.~

زحليقه كنت بدخل الظهر بس راحت على نومه ><"

وخلونا نكتب عن يومي الجميل ^^

قمت اليوم مروقه << إن شاء الله دوم =)

ونزلت اضحك واستهبل على قاقا وامي واحنا نفطر

وبالسياره كانت جلسة تامل مع نوم  ‘_‘
ولما وصلت المدرسة كانوا يقولون

ادخلوا بسرعه قبل يتقفل الباب يللا بسرعه يا بنات <<اركض يعني >_>"
دخلت كانت الاذاعه محاضره مدري وشلون انا محضرت الا اخر شئ بس كانت عن التبرج استاذة الرقرآن و(الاجما)<<من زمان ما قلت اسمها هع

كانو يقولون العبايات والحجاب و ...إلخ ويكلمون وبالاخير قالو الهم ان بلغت اللهم فاشهد
وقالو يلا النشيد الوطني <<حركه جديده توها المدرسه طايحه فيها ÷_÷

ولاجما كانت بتمدح النشيد قالت يا بنات استشعروا بكلاماته وانتو تقولونه مره رائعه مثل !!!!! وتلف على الي جنبها وتقول بالله وش كلامة النشيد    ,,   :/ استغفر الله كل الطوابير تضحك
انو تمدح ولا تدري وشو

شكلها ضيعت اصلا لانها تقول كلمات متقاطعه تحاول تتذكر  ×_× بس للاسف العمر له دور <<براااااا
ورحنا للفصل
وكنت مرووووووووووووقه فكل شوي ادخل الفصل واطلع وادخل واقول انيو سيو واطلع وادخل اقول اوهايؤ واطلع ×_×
ما كان عندنا احد ودخلت وسلمت على بنات المجموعه وحده وحده

ورحت مجموعه ثانيه وسلمت عليهم <<اول مره
قالو ما شاء الله مروقه على الصبح =)

يعني غثيت خلق الله الحصه الاولى

بعدين جت استاذه امممم<<العمر له دور وش كان علينا ؟!!!

اممممم

اتوقع قرآن !!

والله مدري الا الا قرآن

وسمعت للبنات <<بس انا امس سمعت لها ^^

وبعدها إجتماعيات <<كنت مروقه فمشت الحصه تمام  حتى الاستاذه كانت شوي مروقه اليوم ما نافخت مثل دايم :/
والثالثة
كان عربي^^

قالت يلا نروح للمكتبه فوق

ورحنا بدايه الحصه تمام

باخر الحصه طاح راسي على الطااوله من النوووووووووم

واختبرتنا  بسؤالين:
أذكري جمله يكون فيها المضاف مرفوع بالواو

أذكري جملة يكون المضاف والمضاف اليه مجرور بالياء

ولا تشيلون هم هع اخذت كامل :ـ)
بس ما يحتاج اقول جملي خخخ

وبعدها :   "الفسحة"

نزلت للمصلى مع مجموعتي الجميلة  ~.~

وشفت أمي << تعريف الأم "الام هي البنت الي تصير اكبر منك بسنة وتصير تسمع لك القرآن وتهتم بحفظك" 3>
فكل بنت تقريبا عندها ام بنات اولى ثنوي امهاتهم ثاني وبنات ثاني امهاتهم ثالث  << ×_×

وبنات ثالث يكونون خاتمين القرآن <<ما شاء الله : ‘)

سلمت عليها وقلت لها ما حفظت >>متى قد حفظت  >_<"
وقالت طيب وزعلت =( والله أحبها موب قصدي ,, بس الظروف والعيال بالبيت <<اكل تبن !!
ولما خلص من الفسحه ربع ساعه دق الجرس؟!! تونا بدري

قالو فيه محاضره اطلعوا بالساحة

ولما جلسنا كان إزعااااااااااااااج ومحد راضي يسكت

وتطلع وحده من هو انا مدري مين هم الي جو اصلا :$

بس قالت كلام وسمعت كلمه ان المحاضرة عن المخدرات

وقالت نقدم لكم الدكتوره نوره القحطاني!!

تجي وحده بنت حسبتها بالجامعه

وشوي شوي تقدر تسكت كل البنات من الحماس

كن اسلوبها ما شاء الله خطييييييييييييييييير

كان وناسه
صح كان اموضوعها عن المخدرات بس احسها ما تكلمت عنها ابد ابد

تقول اني انا اكلم بنات بالجوال يستشيروني باشياء وانا اتقرب منهم  وتقول انا دايم اذا سكرت منهم اجلس ابكي وتقول انا احاول اقسي قلبي عشان اتحمل قصص البنات واخليهم يكملون كلام =‘(

قبسسسسسسسسسسسس

تقول انا ابي  [أحتوي] البنات

وهي تتكلم انا بدمع خلاص

وقالت لنا قصة قسم بالله بحياتي ما توقعت كذا حال البنات الحين!!!!!!!!!

خلاص البنات شوفوا ملامحهم

الكل متنح بالبداية كنا نضحك لان اسلوبها يضحك وقالت بنت من الملائكه انو شر البليه ما يضحك <<هي كذا !!

فصرنا ما نضحك خخخخ

المهم وتقول  لنا قصص وقصص وقصص <<اتوقع هي قصه وحده والكل كان متحمس معها

وقالت لنا قصص عنها هي شخصيا

وشوي تقلب الموضوع تجلس تستهبل

وتقول لما طلعتوا من المتوسط حسيتوا نفسكم غبيات خخخخ

وتقول بس تطلعون من الثنوي تحسون بالمثل <<  ^^!

فلاتسون اشياء تندمون عليها <<وش جاب الموضوع
 
وتقول اذكر اني بالثنوي كنت اترزز قدام غرفه المعلمات هع
وتقول احيانا الاحق المدرسه لما سيارتها عشان اشوف زوجها وسيارتها <<هنا الملائكه فاقعين ضحك خلاص
تقول لا تحسبوني كبيره تراني توني متخرجه نفس عمركم واعرف حركاتكم

يعني ريحو وكذا كلام 3>
وبعدين تكمل جزء من المحاضرة وتعطينا فاصل ضحك
فكان من جد ونااسة

بس قالو لنا على فصولكم

ولا كلمت القصه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاع وقسم بالله قهر

ولما جت قالت انو الوقت خلص خلاص بنروح البنات صفقوا لها بقووووووووه  وحست كلهم ما يبونها تروح =(

صح فيه قصص تقولها لنا مره تحزن

بس باسلوبها تخلينا مدري كيف نبتسم

المهم لما خلصوا

كان فيه بنات مكتئبين من الكلام الي قالوه

فشغلو مقطع عن (أبو زقم) <<اذا تعرفونه ,, مالقيت المقطع الي ورنا اياه =( بس بدوره ان شاء الله
انا هنا <<للي يعرف ضحكتي الجميله  ~.~ حقت التسحيب صرت اضحكها
وقسم بالله اضحك بصوت عالي ماخذه راحتي لان الكل يضحك ومحد داري عن الثاني

والملائكه ضحكوا بصوت عالي <<لما رقيت للفصل جتني بنت قالت وش هذا البنات يضحكون بصوت عالي كانهم رجال موب حلو <<هذا كاائن يكلمني من فصلي
قلت لا عادي وناسه خلي البنات يضحكون
قالت لا بس بصوت عالي كذا ما يصلح <<!! استغفر الله حتى لما تغيروا واضحكوا جو كائنات ملائكيه فضائيه مريخيه <<اللهم طولك يا روح

المهم نكمل

والحصه الخامسة  امممم

ايه انجليزي كانت مره قصيره لان نص الوقت راح مع المحاضره

وما امدى تقولنا شئ

بس عطتنا درجات الاختبار الثاني >>كان اربعه^^ اتوقع اتوقع من 6 يعني حلو والله مدري من كم؟؟!

وبعدها السادسه
رياضيات كان اختبار
وحلو الاختبار بس وانا احل الورقه على الهزاز اضحك

 الجميلة hudaنست كاتبها باللكر امس ولا ذاكرت طيب

فلما وزعو الاوراق لافه علي وتكلمني وتقولي هذا السؤال جاء>>كانت تقصد فقره 

واقولها ايه  <<هذا الوقت والبنات بدوا يحلون
تقول طيب وش القانون؟؟ اقولها بدايه القانون
 <<<هذا القانون(s=180(n-2
لفت rana معصبه علينا قالت هدىىىىىىىىىى !!
قالت هدى نعم مابي الف

وانا اضحك هدى من جد قفلت معها نفسيها خلاص
وانا اكمل والاستاذه بعالم اخر

وبعدين هدى لفت وقامت تعدل المكيف اتوقع وقفت فوق راسي وتشوف وانا اضحك خلاص اول مره اشوف هدى مقفله كذا
والاستاذه تقول هدى ليه واقفه

قالت لالا ولا شئ وتجلس تحل

 وكانت جنب رنا وتشوف ورقة رنا

رنا تبعد وتقولها هدى بعدي

وهدى تقول لا ماراح ابعد <<من جد هدى راكب راسها ****
وبعدين الاستاذه قالت وش فيكم!!

قالت هدى رنا تقول بعدي  >_>

قالت الاستاذه طيب بعدي ^^"

وورنا بس تزحف خخخ قالت هدى خلاص خلاص بعدت وتروح للزاويه =(
وتحل مع انو قبل الاختبار شرحت لها شوي فحـلت كم سؤال على الي حفظته من شرحي

كان الاختبار استهبال يعني بس اشوف هدى ماخذه راحتها وتلتفت وتضحك معي وتاخذ حاسبتي ومعصبه وكذا

يعني كان غير :]

وبعدها كانت حصة فيزياء :^(

يعني السابعه وفيزياء!!
كانو البنات مره مقفلين ما يحبون الفيزياء

وانا عادي <<لاني احبه  نوعا ما

وكان الدرس سهههههل 

قانون نيوتن الثاني
والملائكة ماسكين تلعين بــ نيوتن
وحلينا تمارين

ولما صفرت كانت امي جايه مره بدري طلعت بدري^^

ورحت للبيت ونووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

 من 2 الظهر إلى تو  :$ الساعة 10
ما شاء الله علي

بس قهر امي راحت العصر للمستشفى كنت ابي اروح =(

لان :
خالة امي <<سوت عمليه بالقلب على ما اعتقد
وزوجه خالي <<دخلت المستشفى فجأة ولا ادري وش فيها <<على قوله امي تعب حريم ×_×
وحده تقرب لنا مره بس مدري كيف <<جابت ولد اليوم "يتربى بعزهم الله يجعله عبد صالح ويبر بوالديه"<<صح الدعاء؟!!

=(
ولما قمت تو جت بنت خالي عندنا ولا خمس دقايق

جت من المستشفى على بيتنا وشوي جاء خالي اخذها واقولها نامي عندنا لان امها بالمستشفى وتقول لالا مقدر فيه مدرسه وابوي يمكن ما يوفق

عاد امي قالت ايه بكرا مدرسه لكن بكرا تجين عندنا والثلاثاء غياب وكذا <<امي تغيب خلق الله وانا ما اغيب
اصلا عندي الثلاثاء اختبار فيزياء  >< ومشوع انجليزي
الله يعين

واخيرا كتبت التدوينه^^

وايه صح

غيرت ستايل زحليقه

 تقولmaram الاول احلى =(

بس هذا الوان انثويه اكثر هع  <<هذا فاتح شوي فانا بالنسبه لي هذا احلى ~.~

الاول كان اسود

وإن شاء الله بنزل اهداف الشهر ^^ بس بحاول اخلصها كلها =)

ويوم الخميس رحنا مطعم ان شاء الله بنزله حتى هو بس صور يبي لها شغله وانا مالي خلق ><

على كل ببدا اذاكر فيزياء يمكن تجي بنت خالي بكرا,,
وادري طولت,,
تصبحون على خير,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق