الخميس، مارس 31

^^

زحليييييييييييييييييييييييييييييييييييييقه
أهلن,,

من زمااااااان ادري
بس عشان كنت امر بوعكه صحيه نفسيه ×_×
فـــتقريبا النت كله ما دخلته 

والحين بكمل اسبوع ونص <<حسيت مسويه جريمه ><"

فكان فيه احداث والله اني ابي ادخل واكتبها هنا

بس مالي نفس اكتب 
ولا كتبت

وبكتب الاحداث الي براسي الى الحين موجوده ما انحذفت O_o

اول شئ تذكرون الكائنات الفضائيه

الي يصيرون بنات صديقه امي  ^^!
صاروا ددايم يجون معنا :|

يمكن شفتهم اممممم 6 مرات 

وكل مره امي تقول انهم يقولون لامهم ما نبي نروح مع هذي لانه تقول لنا كائنات    :@<<احمدوا ربكم ما قلت شئ اعظم >_> على الاقل الكائنات الفضائيه شئ لطيف

وكل ما ركبت مسوين فيها عقل جالسين مكتفين يدينهم ولا صوت نسمعه منهم # :-$   ما شاء الله

مثلي يوم كنت صغيره,,

...

ويوم امم ايه الاحد

 امي تاخرت علي وجلست وحيده وقريت كتاب

لماجت

وطلعت يوم جيت اركب ما كان فيه كائنات فضائيه فيه اكبر O_o

كان فيه مدرسه بكبرها >_<!

يوم جيت اركب قلت السلام عليكم <<مسويه ثقل

واجلس وتقول امي هذي استاذه فوزيه قلت اييييييييييييييييييييييييه وكنت بقول التعبير<<كانت تدرسني تعبير بالابتدائي هع

وقالت كيفك وكذا قلت تمام وانا سااااااااكته وهم يسولفون

بس هي ما تقرب للكائنات الفضائيه هع

قالت انا اروح مع نقل وصاحب النقل اخوه مات وسافر له ومدري وشو والحين احنا ندورو كذا وفهمت سبب انها جايه معنا

بس هي ذيك المره شفتها بس,,

اما الكائنات الفضائيه يجون معنا لان امهم حامل ودايم تروح للمستشفى <<الله يكون بعونها  =(

وبس ,,

ووو ابوي سافر لجنوب افريقيا 

الله يرجعه بالسلامه

بس مدري احسه بيرجع لنا اسود وكدش ولابس تنوره برتقالي وبلوزه تفاحي وحلق hحمر خخخخ مايضبط

واخوي العزيز haithm يقاله بيروح يتسوق ويجيب اشياء لغرفته

ما شاء الله عليه ضف المحل كامل  O_O 

ويستهبل هو وخويه ويسون رجل الثلج ويلبسونه شماغ 

وسيف اخوي معصب ليش يشتري اشرطه سوني حلوه خخخخ

يقول سيف

وامس جتني اضافه صديق واضفته ولعبت معه وشوي اروح للكمبيوتر واقوله هيثم متى بتشتري سوني 3 ابي العب معك =(

قاله يا غبي انا الي تو كنت العب معك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حسيت فيه نوع من الغباء باخواني

العب مع اخوي ولا ادري انه اخوي!!!! ما تضبط

<<اهم شئ ردت فعل امي

تكلمه تقول لا انت رايح تدرس ليش كذا وين الدراسه نم زين الصلاة لا تنساها لا تسهر <<ووووووقبساه بس

على الاقل الحين بس هيثم مسافر

بعد مده بيصر السؤال مين الي بيصير بالبيت =‘(

ايه الله يسهل 

وسالفه ثانيه ؟؟ اممممم

امس رحت بيت عمتي الجديد ^^

الله يهنيها فيه ويبارك فيه

كانت الصاله ما شاء الله راااااااايقه لونها فضي واسود ورمادي والبيت حلو ما شاء الله

وكان العشاء سمك ^^ وكنت ممشتهيه ربيان لان شفت مسلسل ياباني بس ياكلون شئ زيه

واخيرا والحمد لله اكلته ,,

وكان امس وناسه موب شين ,,

وامس كنت لابسه تنوره وكعب وشنطه وحركات O_O <<مدري احس كنت مشتهيه طلعه بس مو ناس غريبين ×_×

,,,


اليوم وانا افضي البريد حقي

كان فيه رسايل مررررره خطيره

وبعضها روابط يوتيوب

في واحد حق رساله الى حكام الخليج

الفديو يقهر مره يقهر

عن الشيعه الله يلـ...

وهذا الرابط



؛؛؛؛؛؛

وهذا موضوع ثاني

بس حلو والله يتكلم عن يوم القيامه بلغه الفيزياء

بس صدق يفسر لنا ايات اول مره انتبه لها ~,~

بالذات لما قال ان الناس لما يبعثون من القبور كالجراد!!!  << اتوقع قصده يتناقزون من القبور

فانا قاعده اتخلي المنظر احسه مره يخوف الناس ينطون!!!
يعني وهو يشرح وصفه احس اني  كنت كذا "O"

يعني من جد كلامه غريب بس حلوه ^^

وهذا الرابط
http://www.youtube.com/watch?v=dvaKU8rY_Ig&feature=related

واذا دخلتوا على هذا وخلص روحو للمقطع الثاني وكذا هي 5 مقاطع^^

وبس

واخيراً دخلت وكتبت

انيو اشوفكم على خير مع انو عندي اختبارات بعدين يمكن اسافر :/ 

يعني مدري متى ادخل <<حسيت اذا ما دخلت ضاعت الامه Y_Y

مع السلامة ؛؛



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق