الخميس، مارس 3

اول يوم للمربيه ^^

آآآآآآآآآآآآآه وش اقول وش اخلي بس

مابي عيال ولا شئ


تخيلوا قبل تسافر اختي نومت يارا وكل شئ وزينت الحليب وضبطت الفراش وكل شئ يعني تمام

المهم

يوم جت الساعه تقريبا 12 الليل وانا على النت تو الاربعاء بادي يعني بستمتع باجازتي

اسمع صوت من غرفتي

وافكر شوي وشو هذا الشئ

واتذكر يارا -_-"

واركض واعطيها الحليب

وتصيح زياده واكتشف ان اختي توها مسويه حليبها وطلعت والحليب كان حار مررررررررررره >_<"

دورت المصاصه وعطيتها ولله الحمد نامت

ودخلت النت مره ثانيه وبعدين رحت انام المهم

قامت المره الثانيه وادور الرضاعه اجورها واعطيها

قامت بعدين مره واعطيها مصاصه

وبس تقوم وتنام وانا اقوم وانام <<رحمت نفسي

المهم اخر شئ

قامت 9,30 الصبح

واقوم واحاول انومها واحاول مافيه امل جلست تلعب بوجهي >_<" !!!!!!!!!! 

المهم واقوم واغسل وجهي وكذا

وتقوم قاقا خخخخ

وقلت يلا نروح معرض الكتاب<<كانت تقولي خلينا نروح الصبح وانا اقول ايه اذا قمت

وهذي اول مره اقوم 9 ونص

وتقوم قاقا وقالت لا مابي وبعد محاولات رحنا ^^

وطبعا صورت لكم المعرض الجميل اليوم كان 2يوم

ورحنا الصح الساعه 10

وكنت احسب مافيه الا انا واختي وبنت عمتي جت معنا

فكان مررررررررررره وحمه وما ادري ليه حسيت بسعاده ان السعودين قايمين الصبح عشان يشترون كتب هع

صح كان زحمه بس كان رايقه صراحه

المهم وادور اول شئ انا وقاقا واشتريت كتاب لبنت خالتي

وبعدها تفرقنا

وانا رحت لحالي وقاقا لحال وبنت عمتي لحال

وكان شعور جميييييييييييييييييييييييل من جد

وصور المعرض بنزلها بتدوينه ثانيه ان شاء الله

المهم ونكمل يوم المربيه

رجعت العصر واخذت يارا قيلولتها^^

ولعبتها وكذا لما قومتها من النوم ياربيه ياصدعت براسي بس تصيح

من جد كرهت البزران

فرميتها بالاخير وقاقا تقولي حرام عليك

وانا حامت كبدي وش اسوي لا انا الي حملتها ببطني ولا شئ

وبس تدور وتصيح والحين الساعه 11 ,39 والبنت نايمه :d

بس من جد تضيق الصدر وتصدع بالراس كان ودي الصقها بالجدار

آآآآآآآآآآآه بس

يلا انيو بروح انام^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق