الجمعة، مارس 11

......

اوهايؤ :(
اول شئ ببدا بيوميات سريعه وبعدين اقولكم ليه انا حزينه

يوم الاربعاء خوياتي القديمات كان بمدرستهم يوم مفتوح وبما ان امي تدرس هناك اشترولي من مدرستهم وارسلوها مع امي

وهـ بس وحده منهم كاتبه لي نبي نحسسك انك معنا ياملحكم بس
لا وكاتبه  لي انهم لعبوا لعبه وفازت بـ لابيلو هع وعطتني اياه <<شفتوا التضحيه خخخخ
ويوم الاربعاء بالانجل سكول كنا مسوين حركه انو كل وحده عندها دفتر وتعطيه البنات والبنات يكتبون سلبياتك بدون اسم

فانا صراحه سبيت البنات
والبنات بعد كتبوا اشياء سلبيه وجاتهم اشياء سليبه

وانا
كتبوا لي بس 5 <<راجعتلكم السبت الله لا يعوق بشر
وكتبوا لي كلهم الخمسه نفس الكلام

كتبوا انتي انسانه تهتمين بالغير وحبيبه وقلبك كبير ومره مرحه  <<تخيلوا     O_O
وقسم موب مصدقه

وحده كتبت واعرف انك نحبين كوريا مررررررررررره ×_×
وثانيه كاتبه ليه تحبين سبونج بوب كثير؟؟  <<خوياتي مرسلين لي دفتر سبونج بوب هع
وحده كتبت انتي مره تكونين تستحين وخجوله ومره تصيرين جرئيه هع <<امي تقول صادقه !!!!
ايه وحده كتبت لي انو انتي حبيبه ونفس الكلام الي فوق بس كتبت احسك ما تعطين البنات كلهم وجه<<غريبه ما احس اني كذا يمكن هي ما تقربت مني مره وقالت كذا!! لاني احس ان الي يجيني اكلمه عادي
ما ادري المهم حسيت محد سبني ابد!! <<طلعت انا الملاك مو هم الملائكه هع

ويوم الاربعاء كله نمت نومه جميله ولله الحمد
حتى قمبي جاء دخل علي حدود 11 الليل قالي( سيه وان يدب اودي ) <<ترجمو خخخ

كان يقول  سيف حيوان يضرب حمودي

وجاء وحط راسه ونام ما شاء الله

ويكح ويسحب البطانيه ويتقلب ويضرب ×_×
واجيب بطانيه 2 واحطها بالارض وانزله <<ماعندي استعداد انومه جمبي اذا هو بساعه وسوا كل ذا اجل لو تعمق بالنوم ><"

والخميس خلص معرض الكتاب :( ومارحت له
وكنت مره مشتهيه اطلع لمكان والغريبه قال ابوي وين تبين تروحين

قلت صدق

قال ايه قلت مطعم <<هههههه وين الي تبي تضبط طريقه اكلها -_-"

قال لالا تبين كارفور

قلت ايه عادي <<يعني غرناطه

لما اذن العشاء جاء غبار قلت يلا قالو اقول روحي سوي لك خبز وجبن ونامي

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالاع ظلم كذا

كله عشان الغبار قالو ما يصلح غبار ونظلع<<كانه اول مره المشكله كل يوم غبار شئ طبيعي يعني
والجمعه

الي هو الحين ~.~

قاعده اشتغل على مشروع الانجليزي^^

وجونا غبار اكثر من امس يارب يقولون لا تداومون بكرا <<حلمي بس~

والحين بكمل شغل للمشروع

والشئ المحزن

الي صار لليابان

والله رحمتهم قبسات
الله يكون معهم بس واذا يبون فزعه ترى انا هنا

عاد بنت خالتي الجميله ارسلتي لي تردد اليابان تقول الناس متحمسين للاخبار وانا وهي للمسلسلات ÷_÷
بس يعني بنشوف الاخبار اكيد

وقمبريه لليابان<<امس خلصت مسلسل ياباني وافكر وش صار لهم :(
ايه يلا
جانيه^^

اصبروا

يقولون انه التسونامي بيرجع لمناطق اليابان الباقيه وبيروح بعد لتايون وفلبين وجميع المناطق المجاوره<<لايكون كوريا بعد :(
لا يارب~

يارب انك تساعدهم وتكون معهم عاد اليابان لو اختفت وش بيصير بالعالم<<تختفي جميع الاختراعات هع ونرجع للعصر الحجري اتخيل اشكالنا
يلا جانيه^^

هناك تعليقان (2):

  1. يالبى صديقاتس اللي من المتوسط ونعم الصديقات
    على فكره الرسايل اللي بمدرسة الملائكة اكيد كلهن مدح ههههههه امزح الحين تقومين علي
    أي وقبسايا اليابان يقولون ما جاهم زلزال زي كذا من قبل 140 سنه لا لاتخافين مب لم كوريا
    أي صح ترا اذا اختفت اليابان ما راح تختفي الاختراعات قولي بتختفي المسلسلات ههههه لان الاختراعات فيه الصين انتي بس شوفي أي شي قدامس تلقينه مصنوع بالصين

    ردحذف
  2. هههههههههه

    ايه الصين تقليد لكن اليابان اصلي هع

    من جد المسلسلات ><"

    الله يكون بعونهم :(

    ردحذف