الأحد، مارس 6

يوم جميل^^

انيو سيو^^

اليوم رحت للمدرسه واذاني ما خلتني انام قمت وعيوني حمراء ÷_÷


المهم رحت للمدرسه وتاخرت الصبح دخلت الفصل وفيه الاستاذه وكل شئ

اول مره ادخل بعد استاذه لكن التاخير كل يوم (متعوده)

المهم

دخلت عادي اول حصه قران  وكان التسميع الي قلت لكم عنه امس

المهم يوم جاء دوري<<المشكله اسمي قبل الاخير اتوقع يعني ليه ما تمشي بالدور >_>
المهم قالت سمعي قلت ما حفظت مع ابتسامه كبر الفصل

قالت -1  لما تسمعين مره ثانيه ماراح تاخذين كامل عشان التاخير

قلت عادي ^^  <<طبعا من يوم ما قلت ما حفظت والفصل خربها كل البنات تقريبا قالو ما حفظنا هع
قالت ليه يا اولى سادس كذا !!!<<هذا اسم فصلي :/

قلنا لها اول يوم مشييها قالت المشكله انها اول يوم

المهم وانهت الحصه على خير^^

وبعدين مشت الحصص عادي ولا طلعنا اليوم برا هع

المهم

بالفسحه الملائكه يسحبوني يقولون لي طلبناتك تعالي للمصلى<<وكن الشيطان راكب فوق راسي اقول لا
بالاخير زعلت خويتي تخيلوا!!!!

والله ما قد زعلت على احد انه ما راح معي

المهم واكمل كتبي <<حقت امس يوم كنت غايبه

وطبعا كالعاده(رياضيات , احياء , فيزياء)<<مافيه ..استغفر الله
ولما جت الحصه السادسه

جو عندنا النفسيات >_<"

قالو انزلوا للمصلى انا من جوا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاع المصلى لازم امر عليه يعني

استغفر الله بس مالي خلق اربط جزمتي وافكرها<<عرفتوا السبب ههههههههه
انا ان شاء الله بشتري جزمه لصق مثل البزران واصير اروح للمصلى ذاك الوقت ^^ <<يعني لا تحسبونه كفر O_o

ونزلنا وكان المصلى فاضي قالت لنا وحده اتوقع وكيله او شئ زي كذا<<تصدقون الى الحين ما اعرف بالمدرسه غير المديره!!!والله واشك بوكيلتين هع

المهم قالت يلا ادخلوا بس جزماتكم  (اكرمكم الله) ودخلنا

وتربعنا وكان الاخصائيات واقفين عند بورجيكتر<<مصلى الملائكه مطور خخخ
وقالو لنا ان هم بيسون لنا دوره عن قانون الجذب

الله يهديهم بس كان يعني اييييييييييييييييييييه  كان خلفيه الموضوع عالم اخر

يعني قانون الجذب ممكن يجيبون مغناطيس

لكن هم جايبين شئ هم ببالهم ان قانون الجذب لكن احنا فهمنا شئ منحرف o_O
لدرجه وحده من البنات دخلت قالت الموضوع عن الاعجاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني موب بس انا الي تفكيري بعيد هع

بس انا فهمت شئ اعظم >_<   خلونا ساكتين بس حتى خويتي قالت الموضوع وشو!!


بعد ما قرينا قانون الجذب جلسنا نفكر هو نفس الي بروسنا هع

فكان الموضوع مرررررررررره خطير وقسم

عن انه (تفاؤلو بالخير تجدوه)

ان الانسان لو فكر بالشئ الي يبيه راح يجيه وكذا مره مره الموضوع وقسم خطير حتى نفس الاخصائيات فلللللله وقسم حسيت اني جالسه مع بنات عماني<<وش جاب!!

بس الترم الاول كانو وهم يكلمونك تشكين بهم

لكن هذولا بس ضحك ويستهبلون

طبعا الملائكه بدو يتحولون ×_×او تخلل بينهم شياطين O_O
فكان بس يتكلمون وما يسكتون بس كان وناسه خخخ

وكانوا كل شوي يقولون ترى بكرا فيه جوائز عشان نتحمس ونسكت خخخ <<قالو الملائكه بالاخير انه خلاص غثيتونا فهمنا والله

وكل ما قالو شئ البنات يعلقون وانا ما ادري وش السبب بس اضحك <<عساه دوم
مع ان كان مزاجي خربان لان اذاني كانت >_<"  خلوني ساكته احسن

وكان الحديث جدا ممتع والله ووناسه وكان تقول انو انتم احيانا تفكرون بشخص من زمان عنه او حلمتوا فيه

تقومون تلقونه كلمكم او ارسلكم مسج واحنا ايييييييييه صح

المشكله قالو بنات انو لا وش ذي الاشاعه >_<
بس صدق انا تصير لي هع وقالت الناس يقولون لها ان القلوب عند بعض انو انتم من كثر ما تحبون بعض يكون بينكم توارد خواطر << وهـ بس
بس من جد صادقين

وخلصنا وكان باقي من الوقت نص ساعه و نطلع

فوقوا بعض من شلتي الجميله وقامو يتكلمون مع وحده من الاخصائيات^^

وكان وناسه وقامت تستهبل وتعلمنا وكذا

وقالت انتم اي فصل <<خقت علينا

قلنا اولى سادس قالت ايه انا امس دخلت عليكم صح  قلت انا قههههر كنت غايبه لان من جد هذي الانسانه والله فله <<اول مره يعجبني احد

قالت لالا ما قلت لهم شئ
لما خلصنا كان شوي وبتصفر

جلسنا مع بعض من فتيات المجموعه نتناقش عن مشروعنا ^^
ووانقرضوا لما صار فيه انا وخويتي بس

وسولفنا وسولفنا وسولفنا
بعدين دخلت وحده قالت لخويتي اتوقع ان اخوك من اليوم ينادي o_O
قالت اخوي يووووه يلا بسرعه اغراضي فوق
وجابت اغراضها وجلسنا نركض فوق هع

وراحت

وجلست مع بنتين وراحوا هم بعد هههههههههه <<حسيت قصه حزينه
فكملت كتابي

تخيلو باقي لي فصل واحد بس واخلصه <<يعني يمكن احقق اهداف الشهر هذا<<اقصد شهر 4 ترى :d

وتاخرت والله :(

ولما جيت اركب السياره

لقيت الكائنات الفضائيه مره ثانيه ×_×
بس هذي المره ركبت وانا ساكته بس والله العظيم كانت كلمه الكائنات خلاص بقولها بعدين فكرت وقلت هم مسجل >_> وسكت

وطول الطريق ماسكه نفسي من السواليف عشان ما يسجلون خخخخ

ولله الحمد قدرت امسك نفسي ولا قلت لهم شئ
........................................

اما بالبيت

تخيلوا مو قلت لكم اني بروح معرض الكتاب

سحبوا علي

قاقا تقول والله مالي خلق <_<

وابوي يقول لا بكرا

قلت لهم وانتم كل يوم بكرا ما شاء الله عليكم لما الجمعه اخر يوم يصير رجال
قالو عادي << ~.~

والله لو المعرض قريب كان رحت لحالي بس بعيد وامي تقول لا هع

وو ايه وانا اكتب لككم تو طاحت ياوا على راسها خخخخ وقعدت تصيح وقاقا واخوي الصغير سيف هم طيحوها وبعدين تهاوشو لانهم طيحوها
بما ان ياوا بامانتي اخذتها منهم >_>

وسكتها وحطيت لها براعم <<شفتوا الامومه كيف :)

وبكرا عندي امتحان عربي بروح اذاكر الحين وبحاول احفظ قرآن ×_×

وبس

ادري طولت مره بس يومي كان جمميل ولله الحمد ويستح الذكر بالنسبه لي :d

تصبحون على خير ~
قبل اودعم تخيلوا لابسه استرتس اسحبه يطلع غبار!!! << امس متروشه
استغفر الله يارب رحمتك بس على هذا الجو :(

الحين تصبحون على خير ~

هناك 3 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههههه زغلول كولي هواانا ازعل عشان ماحديروح معي ؟ عاد قلنا ملائكةدلوعين بس مو لهذي الدرجة =)) :p

    توني أدري إنك تسولفين :\ أحسبك كائن حي بس يضحك بالمدرسة !!! هههههههههههه شكلي غلط بالمره فجأة أضحك بصوت عالي كله منك يحسبوني مجنونة ههههههههههه هذا و انا قايلة لهم اني بروح انام > زي سالفةأنام و انااضحك

    يلا سسيويا زغغغغلول < تطبق درس اليوم

    ردحذف
  2. كولي هوا يا فتاة أنا أزعل عشان ماحد راح معي للمصلى تهئ تهئ ، عاد قلناملائكةدلوعين بس مو لهذي الدرجة :p ههههههه

    عاد انا قايلة لهم بروح انام تذكرت مدونتك ما تشوفيني بس اضحححك !!! أحسهم يقولون دخل فيها الجني نايمةو تضحك!! < تذكرين سالفةالنوم والضحك ؟ ههههههههه

    سسيوزغغغلول < تطبق درس اليوم :/

    كثري من هرجك الله يعافيك ، ترا شكلك كائن حي ما يسولف إلا بالمدونة !! بالمدرسةما تسمعين إلا ضحك ههههههههههه

    peace sista

    ردحذف
  3. رنا ×_×

    بكرا ان شاء الله اكلمك عن مدرسه الملائكه واعلمك لماذا سميت بهذا الاسم

    <<وقسم انصدمت من التعليق


    هههههههههههههه

    عرفتي جزء من شخصيتي اليوم :d

    اي استفسار خليه بكرا بمدرسه الملائكة <<خخخ

    ردحذف