السبت، مارس 5

المستشفى >_<"

على السريع كونيتشوا^^

اليوم رحت لم المستشفى لاني كنت احس باشياء غريبه ×_× فرحت وسويت تحاليل دم

طبعا اول مره اروح اسوي تحليل لحالي


رحت ودخلت على الدكتوره وقلت له ما اشعر به <<متعوب عليها

قالت اوكي روحي سوي تحاليل وتعالي لي الاسبوع الجاي^^

ورحت قالت لي الممرضه اجلسي شوي واجي اناديك

جاست وفتحت كتابي اقراه ونادتني على طول تقريبا

ودخلت قالت يدك

انا هنا

قلت يدي!!

طيب تعور هي

قالت ليه فيه خوف وتجلس تضحك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ايه اكيد تضحك موب هي الي تدخل الابره بيده

المهم وامد يدي والف على الجهه الثانيه لاني بدوخ >_<

قالت لي انتي مافيه شغل بالبيت؟!!!

قلت هاهلا ما اشتغل بس خلصي

قالت اصلا مافيه وريد حق دم

انا هنا يا جلست اضحك

قلت اها طيب عادي لاني ما افطرت تبين اروح اشرب لك عصير

قالت لالا نخلص اول

قلت بكيفك

ما ادري ليه استانست خخخخ

المهم وتدخلها

وانا هنا جاني تقلبات معويه على دماغيه على نفسيه الي تبون

حسيت بشعور مقرف جدا

كان ودي امسكها وبالجدار هي والابره الي تشفطها >_>

وع كان شعور غبي<<حامت كبدي وانا اكتب

المهم

رجعت البيت وعادي الامور تمام ونمت العصر قومتني امي المغرب قالت لي يلا تروحين لمعرض الكتاب مع قاقا

وانا معرض كتاب
قمت وغسلت رحت لهم كانوا يشربون قهوه المغرب

قلت يلا؟!!
قالت قاقا لا اليوم ما راح نروح

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاع

مقوميني على الفاضي؟؟؟

قال ابوي من ثقافتك الزايده  ×_× تحطيم

فـ ما رحنا ~,~

بس بالمقابل رحت انا وقاقا لمستوصف بعد العشاء وخوقنا اذاننا (يعني خرقناها هع)

انا حرقت باليسار2 واليمين1

اول ما تخوق ما حسيت اصلا

لكن الحين لا تعليق <<طبعا امي الحبيبه تاكلني مره تقولي عشان عطور مدرسه الملائكه ما تاثر بك >_<

المره :شئ شعبي هو بس ما ادري وشلون شكله زي الحجر الصغيييييييييير

والحين صدق تعور خفيف بس معليش

لكن الشئ الغبي الي صار اليوم TT_TT

ان انا ووجهي اليوم ما داومت عشان رحت احلل

فضيعت ارقام البنات كلهم ولا رقم ملائكي عندي

وبالمسن ولا وحده دخلت <<مسوين انقراض ^^!

وبالبيبي ما عندي ولا وحده منهم

والجوال اييييييييييه صح عندي ارقام جوالات اتوقع اووووووووووه بس ما يصلح ×_× الساعه 11 ونص

تعرفون الملائكه نايمين الحين<<انا قبلهم هع

يلا معليش نروح ونشوف بكرا ^^

يوووووووووووووووووووووووووووووووووووه

عندي حفظ وجهين قران

ما حفظت ابي انام وبكرا اخر يوم لاني غايبه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

يلا انيو بروح احفظ وانام واداعب اذاني o_O

دمتم بسلام

هناك تعليقان (2):

  1. زحليقهه ياحبي لك
    استمتعت كثيرر
    انيوو
    :)

    ردحذف
  2. وانا استمعت بمرورك اكثر :)

    ردحذف