السبت، مارس 19

السبت اجازه ،، واخيرا اشتريت جزمه

اهلن

بس اقولكم على السريع خبر خطييييييييييير

يوم الخميس رحت للسوق الصيني

وقسم يا كان فيه خقات يافيه اوادم فحطت عندهم عيون مسحبه من جد

يخققوووووووووون

ومن الحماس كتبت اسماء محلات عشان ارجع لهم

بس من جد هناك ملامح عالم اخر
 
شعرهم عادي نوعا ما

بس اهم شئ عيون
 
بس كان كلامهم صيني ما اسمع الا حرف  والله احس كذا      شنوهانوشنغهوناشنشن
 
وشرينا انا وقاقا وسيف كم شئ بس كان السوق فاضي مظلم مدري كيف!!

بس تكفي الملامح الي هناك

بديت اخق على الصين ض1
 
وقاقا تقول هذا مدري هو مغمض والا مفتح


وبعدين مره يجي واحد طويييييييل اناظر فوق وانا اكلمه
 
وبعدين يجي واحد على قوله قاقا طول قمبي
 
والي من جد تحسون يستهبلون

ادخل محل والقى واحد حاط سماعه على اذانه وماسك الاب متحمس <<قلت الرجال يشتغل

واحنا طالعين مرينا من عنده عشان الباب

طلع يتابع فلم
 
ونروح لثاني واتوقع نفس الشئ متحمس على فلم

واعجبني شئ
كيف اقولكم!!

هو شئ يطلع موسيقى وعلى شكل بيانووصغييييييييييييييير
يعني تقريبا قد جوالين جنب بعض<<الوصف

المهم وحسيته شئ خطير وعالى بالي 60 او حلوه

قال 180  O_o

ببوكي كله ما معي 180 حرام عليك
 
ولا شريته بس شريت النسخه المصغره منه على شكل قلب هع

وشرينا اشياء بسيطه جداً وشويه بعد^^

وانهت رحلتنا بالسوق الصيني
 
وياتي يوم الجمعه

~,~,~,~,~,~,~,~,~

ومن الحماس

تروشت الظهر <<اتوقع ما اتذكر  الوقت بس كان بالشمس خخخخخخ

بس تحسفت لما دريت ان مافيه مدرسه
 
كان يومي امممممم

ايه صح

كنت نايمه الظهر تروشت العصر <<استرجعت الذاكره لاني وانا نايمه

تجي اختي maram تقول الملك بيعطيكم راتب

انا قمت من النوم رحت قلت وين وشلون بالطاوابير يعني
 
قالت امي من قال لك شئ

=(

مالك شئ روحي بس

وكان البيت كله متحمس على التلفزيون خخخ

وبعدين رحت اسوي عرض حق الزلازل واليابان

وانكرفت عليه يمكن لما الساعه اممممم 11 الليل
 
وطفشت بالاخير

ايه صح هذا لما امي قومتي للصلاه الفجر اتوقع الجمعه

من الرواقه الزايده قمت ولقيت هذا المنظر وصورته


حسيت خقققققققققه

وش سويت بعد؟؟!

وبعدين بالليل لما انكرفت صدق من العرض حق اليابان^^

كلمتني خويتي arwa وانا  ظهرو دون اتصال ~

قالت بكرا اجازه

>>كان تفكيري الغبي قلت ايه عشان تبي ارد عليها مالي خلق اسولف هع

لاني كنت توني مسكره المحادثه وطلعت ورجعت لشئ سريع بالنت

وكملت شغل

شوي اخويfawaz يكلم بالجوال يصرخ!!!!!!!!!!!!
ويجي يركض لغرفه امي وهي نايمه :|

ويفتح الباب انا قلت شئ عنHaithm صار له شئ بأمريكا!!بما انها مكالمه جوال اكيد مهمه

وتجي امي مبتسه خخخ
وتفتح التلفزيون ويقول يلا كم رقمها وانا علامه استفهام ؟!!

قلت طالعHaithm بالتلفزيون يعني!!

ويحطون قناة الاخباريه

واقرا

عاجل:اغلاق جميع المدري وشو الحكوميه يوم السبت والمدارس ايضا
وانا اشوف زين

وناسه بكرا مافيه مدرسه
وشعرت بنشاط وحيويه

واكتشفت ان خويتيarwa ما تنصب خخخ

وادخل المسن واكتب لـrana ان مافيه دوام بكرا

بس ما كانت فيه

عاد تصدقون انها داومت اليوم

تخيلو ما درت وداومت O_O

رحمتها بس سوت اكشن شوي
و اكمل يومي عادي وكنت مره متحمسه اسهر بس مافيه امل عيوني تسكرت من حالها ونمت حدود 1

ولما قومتني امي الفجر للصلاه

قاقا تقول اوهايؤ وانا اتوضأ بصلي !!

قالت يلا عشر دقايق وانزل لا تتاخرين
وبعدين قالت لا بس حبيت تتخيلين يوم مدارس ><
 
والظهر حدود الساعه 11.30


امي تقول تبين تروحين لكارفور؟!

انا مدري جاني حماس قلت ايه ابي
 
قالت يلا قومي بسرعه

ما امداني اقوم الاهم لابسين عبايات!!
 
وبسرعه

نزلت حتى كان علي برمودا وكان نفسي اغيره مو حلو شكلي بالسوق وانا رجولي طالعه  =(

بس ما امدا وهو مو قصير مره

ولما لبست العبايه امي تدق علي تقول تبين تروحين انتي؟!!
 
قلت ايه بس تبوني صاروخ من الفراش للسياره!!

ورحت معهم

ورحت انا و maram لم محل بغرناطه <<كارفور داخل غرناطه

حق رياضه

لاني ابي اشتري جزمه

ودخلت محلين مافيه شئ دخل مزاجي O_o

بس حلفت اشتري لاني من زمان ابي

وشريت وحده جميله^^
 
ورحت كارفور وشريت اشياء كثيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ابوي يستهبل<<يقول انتي بس تشوفيننا مارين من جنبك تجين تركضين تحطين الي بيدك وتروحين نروح مكان ثاني نلقاك تجين تركضين وتحطين الي معك وتروحين خخخخخخخخ

بس والله شريت اشياء جميله^^

واكثرها اكل


واشتريت التي شيرتات هذي ^^

حلوه صح :d
 
ولما رجعنا للبيت كلهم قالو جزمتك وع   ×_×

موب حلوه صغيره واشياء تحطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
 
ارتفع ضغطي

وقالو ارجعي العصر وجيبي لك ثانيه بدال هذي   =(

ولما جاء العصر

قلت maramتروحين؟؟

قالت لا عندي موعد بالمستشفى

قالت لقاقا قالت لا مالي خلق

قلت لامي قالت لا

قالو روحي لحالك O_O

بس انا ابي احد يبدي رايه معي


تخيلوا ابوي راح معي @_@ اول مره

عساه اوله ههههههههه

واشتريت جزمه^^

ورجعت الاولى

بس بعد ساعه واحنا بالمحل حتى ابوي عصب يقول اخلصي خخخ بس ما اعجبني شئ =(

وهذي هي


اللهم اعطيني خيرها وخير ماهي له واكفي شرها وشر ماهي له

وهنا وانا اصور بالكام حطيت اصبعي على الفلاش بالغلط خخخ

طلعت كذا بس حلوه

وهنا حطيت اصبعي كله وطلع اصبعي مضئ خخخخخخ

وكانت هذي اهم الاحداث^^

والحين بروح اذاكر انجليزي عندي امتحان بكرا بس ماعلمت احد
 
عشان ما يقولون لي شئ

وايه صح

بكرا باخذ لابتوبي معي للمدرسه   =( ماابي
 
يكفي انه مغبر <<طلعت الفضايح

وملصق عليه اشياء ومحيوس وبعدين سطح المكتب يكفي  O_O

عشان كذا بسكر زحليقه واجلس انظفيه بعدين اذاكر :/

وبس,,

إن شاء الله ادخل بكرا

ادري امي بتتاخر بكرا :|

يعني يمكن اقلب اتابع مسلسل وانا بالمدرسه الظهر<<كل شئ يصير
 
وتصبحون على خير ،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق