الاثنين، مارس 7

يوم عجيب ×_×

انيو سيو

اليوم صراحه كان بمثابه الصدمه لي بالمدرسه وقسم
بس قلت يا زغلول<<لقبي الثاني واتوقع كلكم تعرفونه >_<

اتقي الله وحاولي تسوين نفسك طبيعيه واذا رجعتي للبيت صرخي
اليوم كان بالنسبه لي بشكل عام ملل جداً مدري هو عشان خويتي غايبه <<خخخ
ايه صح دايم اقول خويتي والمشكله هم اكثر من وحده

عشان كذا خويتي الي مرره مرررررره اسمها  Rana 
والمرتبيه الثانيه اسمها hado
وبعدها عاد كل وحده بوقتها احسن من اقولهم كلهم
>_<"

المهم الي غايبه كانت hado وذي الانسانه الي دايم استهبل معها<قلبت تعريف بالشخصيات
اكمل يومي العجيب

الحصه الاولى ملله
الثانيه كانت قران وكانت موب شينه والله

كنا ناخذ مخارج الحروف وانا و  Rana قلبنا استهبال O_o

بس كانت جميله الحصه والله^^

بعدين الثالثه ملل

بعدها الفسحه رحت للمصلى
وبعدين الرابعه ملللللللللللللللللللل

الخامسه عادي كانت امتحان

السادسه والسابعه نزلنا تحت نكمل موضوع التفاؤل حق امس مع الاخصائيات<<بس امس كانو رايقين اكثر

فكان الجو حلو بس امس احلى بكثيييييييييييير

وبعدين رجعت للبيت <<خخخخ
لكن الاحداث الي صارت مثل اممممم :/

وانا لما جيت بنزل للفسحه للمصلى جت بنت قبوسه ما اعرفه
تتكلم مع الي قدامي وسمعته تقول اسمي!!

رفعت راسي مدت يده وتقولي اهلن :)
انا ابتسمت وقالت يالله انتي تشبهي <<ما ادري مين ×_×

وانا اضحك لاني ما ادري وش تقول

وتروح لبنت ثانيه ما اعرفه وقالت بالله هذي ما تذكرك باحد؟؟

والبنت تقول لا

تقول ما تذكرك باخت مادري مين !!!!!!!!!!!
قالت لا قالت الا والله
وانتهو على خير

ونزلت تحت كان ودي اسوي اشياء بالمصلى بس ما سويت شئ بس معليش ان شاء الله بكرا^^
واليوم عرفت اسرار كثير TT_TT

وما ادري احس ان يومي كان كئيب
وكالعاده مافيه (إحياء رياضيات فيزياء)

اييييييييييييه صح<<بدت الاحداث تجي

  Rana  اليوم اخذت هديه من الاخصائيات << بسبب انها عضو فعال <<حسيت منتدى خخخ
واليوم سوو مسابقتهم الي من امس يقولون لنا

<<تو صار حدث

انصتوا
جالسه احذف ايميلات والقى ايميل كان مسوي لي اضافه وكانت اختيmaram(ام قمبي^^) تقول انه الايميل كاتب لك كلام ويوم جيت بشوف الايميل ضيعه قمبي

فعرفت الايميل وسويت له اعاده توجيه الاضافه <<مع اني ما ادري كيف
وكنت احسبها بنت عمتي >_<

تو كلمتني
والله وانا انديها احسبها بنت عمتي وهي تقول مين انتي هع

=(

بالاخير طلعت وحده من الملائكه ماقد شفته أبد أبد ولا من 3 ثنوي
ياناس اليوم وش فيه؟!! بس يمشي ويسوي لي مفاجات

بس وقسم انه هي اضافتن

الي ماله خلق لا يقرا التدوينه لاني اليوم مخي ملحوس شويات
ياربيه كل ذا من قل النوم
لا وبكرا عندي امتحان انجليزي

ياااااااااااااااااارب اروح للمعرض

لان ابوي وقاقا من جد عطيتهم وجه<<اصفقيهم احسن o_O
ايييييييييييه والله امس كنت بقولكم بس نسيت

امس  Rana  عطتن هذا الشئ الخقوقي
شوفوه

.....



موب جميل
ارقاتو  Rana 


وبس مع لقاء آخر بعقل صاحي اكثر

انيو^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق