الأحد، مارس 20

يوم الاحد ^^

سلام~

اليوم مره كان فيني نوم ><"

قمت من النوم وامي بس تقول يلا قومي يلا انزلي يلا يلا
انا تنرفزت 

قمت وشبكت الاب بالشحن 

ولبست تنورتي والسحاب ما يتسكر o_O
احاول وعيا واحاول عيا مو راضي

بالاخير انقطع

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاع موب وقتك

وروح واجيب تنورتي الثانيه من عند الكوي 

والبسها ونفسيتي خلاص

ويوم جيت البسا الحلق اذني كانت تعووووور مره يعني من جد نفسيتي خلاص

امي تقول يلا انزلي تاخرنا يلا

وقسم اتنرفز كذا
المهم نزلت

بيد شنطه ويد شنطه الابتوب

وبيد كيس فيه فواكه <<عذااااااب كتوفي راحت فيها
طبعا الفاكهه<<هذا واجب انجليزي نجيب شئ غريب وجبت افوكادو

المهم ويوم نزلت تحت وشعري كان >< خلها على الله

وروح للمدرسه وبالسياره اقول ما يصلح انام ما يصلح انام عشان انزل وانسى الاشياء ><"

ولما وصلت للمدرسه

نزلت وكان شعري ~.~

وامسكه واربطه بسرعه اي كلام واروح وانا اشيل بيتنا كله معي TT_TT
ورحت ولقيت ان الطوابير بتمشي والحق على فصلنا 

وكانت الحصه الاولى قرآن قالت بكرا امتحان تجويد :/

والحصه الثانيه كانت اجتماعيات ^^

قامت البنت الي معي بمشروع اليابان والزلازل

قالت استاذه نعرضه الحين؟!
قالت جاهز  قالت البنت ايه

قالت لالا مو اليوم بناخذ درس><
وتروح البنت وترجع خخخ قالت لا استاذه قصيره مره اليوم نسويه

قالت يلا طيب <<رحمتها =(

وقالت بسرعه 

واطلع الابتوب الي يلمع P:
واقول لوحده من البنات الي بتمشي لنا العرض

لا تخلين البنات يشوفون سطح المكتب <<اهم شئ

قالت طيب

ونجيب سلك البروجيكتر

ونحطه

وامي قالت لي اضغطي FN + F4

يوم شبكته وضغطه الي قالت امي

والا الشاشه تقلب اسود!!!!!
وتقول huda  عادي عادي بعض الابتوبات تقلب الشاشه اسود اذا شبكتيها بالبروجيكتر

والا يطفى الابتوب كله 

O_O
واتنح واقول انا وش ضغطت يمكن TOSHIBA غير HP

المهم واضغط زر التشغيل على طول لان لابتوبي ساعه عشان يشتغل ><

قلت للبنات طفا 
قولو للاستاذه تكمل درس على بال ما يشتغل 

والبنات متحمسين يشوفون صفحه البروجيكتر والبروجيكتر منور بازرق
×_×
وشوي الابتوب اول ما يشغل يجيب شركه الاب بعدين يحمل الويندوز

ويطلع للبنات 
انا قلت لالالالالالالالا سطح المكتب بيشوفنه ><

وبعدين بفتح المسن وبعدين يفتح التورنت وكذا يعني فضايح

المهم يوم حمل الويند

الا يطفى البروجيكتر   ÷_÷

وش السالفه!!
بس اشتغل على طول ^^

شكله قصده عشان البنات ما يشوفون سطح المكتب

وشوي الا لابتوبي مسوي تامين
شكله عاد التشغيل عشان يصير على هئيه عرض مدري وشو

وافتح العرض ويشتغل البروجيكتر
وجت البنت الي معي بالعرض قالت لي تقرين؟؟

قلت لا كل واحد يقرا الي كتب عشان اصير انا فاهمه اليابان وهي فاهمه الزلازل

وقالت طيب وقرت هي

لما جاء دوري كنت مره متوتره وارتجف<<والله لو اني اشرح للمدرسه ><"
وبالبدايه قريت بس

وبعدين قريت وصرت اتفلسف هع واقول لهم كلام وصور واشرح

وكان مره وناسه الشعور اني فاهمه واشرح لهم <<مشروع تدريس
حتى البنات قالو لي تصلحين مدرسه
=(
وخلص العرض

وبعدين الحصه الثالثه 

كانت عربي

وكانت بايخه شوي بس مو مره

لان RANA غايبه   =(

وبالفسحه جلست وحيده بالفصل :( استهبل جلست مع بنت
بس من جد بهاذي فقدت RANA 

وبعدها تتالت الحصص

لما جت السابعه 

وتجينا وحده غريبه

حسبتها مدرسه تدبير او فنيه بالكثير
قالت انا بدرسكم فيزياء 

O_O
وحده جديده 

قالت انا مااحب الكلام الجانبي >_>                                   <هو اصلا قد دخل احد وقال انا احبه كل مدرستنا مسوين شخصيه بعدين تروح بس مدري وين :|
وبعدين لما صفرت ضفيت اغراضي وكانت حقيبتي جدا ثقيله 

ونزلت مع فتاه من المجموعه ^^

وقال تعالي ابي اشتري 

رحنا قلت ابي جالكسي

قالت المصريه حقت المقصف

عاوزه ايه؟؟

قلت جلكسي واحد بس وعطيتها خمسه

قالت بس؟

قلت ايه

قالت مش عاوزه حليب بارد مع الصيف ده ><

قلت لا

قالت ميه بأ ؟؟  <<قصدها مويه طيب؟

قلت لا

قالت لا الحليب دا بارد أوي
قلت طيب ><

قالت وجالكسي تاني؟

قلت     =(

ايه

عطتني 4 جلكسي

قالت عطيها اخوانك بالبيت <<ايه ان شاء الله
وراحت الخمسه الي كان بينصرف ريال بس

وقالت شكلك تعبان اوي

قلت ايه ادور السرير
قالت ازي RANA فينها مش شايفتها؟؟ <<ناشبة لنا ><

قلت ايه بخير ورحت

وسولفت مع الفتاه هذي

وشوي سوقنا ينادي
واسمع الاسم <<امي جت بدري كانها حاسه اني بجلس وحيده اليوم ,, وكنت بفتح الاب هع

ورحت 

وافتح الاب واتابع انمي بالسياره <بجرب الشعور بس 
بس مزعج وغبي وشمس ابد ابد موب حلو

وصلت للبيت وعلى السرير ~,~

ونمت وقمت المغرب

وكنت امس شاريه من كارفور كيكه^^
وكنت مشتهيته مره

بس محد عبر

كل البيت ما يبي وقاقا كانت نايمه 

فرحت اكلت مع شغالتنا الجميله ^^

وهذي هي :





~~

واليوم حملت قوقل شروم شكله موب شين والله ^^

بس كل شئ ادخل عليه يكتبه بالصفحه الرئيسيه O_O
ويحط الرابط بعد هو ووجهه

هذا الشئ غبي

والحين قمبي يصيح فوق راسي :/  وقاقا ناشبة لي تبي الابتوب ><

وساذهب للمذاكره الان 
وفايتنق لي

وايه صح

بنت عمتي المبدعه اسمها JOODY
او بروايه اخرى AMJAD
ارسلت ابداعها لي

والي يبي يعلق يا يمدح يا لا يقول شئ <<وادري ان محد مادح ^^

موب قصدي احطم بس عاد الشكوه لله

اتوقع انها كانت تبي تقلد اغنيه سوبر جونير الي فيها قلب خخخخ
وكان ابداعها بهذا الشكل 

بس هي تقول ان جت رياح وطيرت بقيه القلب  =(

والا كان حلو ض1
وبس^^

تصبحون على خير ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق