الخميس، مارس 3

يوم دراسي ثاني^^ (اجمل اسبوع)

انيو سيو<<قلبت كوري>_<"

امس كان يوم جميل واليوم بعد بس بطني خربها ×_×

امس كان مره استهبال :d

لدرجه انا ووحده من خويتاي واقفين عند المكيف ومادين يديننا نتهواء ÷_÷

بس من جد كان شكلنا غلط والمشكله كانت فيه استاذه ×_×!!!!

وتقول اجلوسوا نقولها ارحمينا مره حر o_O

وتقول عادي اول مره اشوف احد زيها




المهم وافتح شنطي والقى ليزر احمر




ام الوناسه واطلع والعب فيه >_<"

ما امدى الحصه تخلص جو البنات قالو انتي O_O

انا قمه البراءه وشو؟؟!

قالو الليزر الي جاء بالسبوره وعلى الاستاذه والجدار وكل مكان

قلت صدق وينه؟؟   <<خخخخ

قالو من جهتكم  قلت اجل اسالو البنات هع<<المشكله مجموعتي هاديه بما انهم ملائكه >_>

فالكل عرف انه انا 7_7    آه

بس انا ما حطيتها على الاستاذه D:   هع<<بخفف التهمه بس انا صادقه :d

ولما طالعنا كانو يجون البنات يقولون نبي الليزر TT_TT كنت اقول اقل من 7 سنوات مافيه  :/

فزعلوا علي خخخ احسن ملائكه دلوعين <_<

ووووش صار بعد؟

ايه اول مره انسدح (يعني استلقي على ظهر^^)بمدرسه الملائكه @_@

طلعوا كل بنات الفل بس باقي شوي وحطيت جكيتي على الكرسي ولصقت اربع جنب بعض وانسدح والله بس صفرت بسرعه×_× ولا استمتعت مره

ووما ادري صار احداث اول مره تصير ^^

واليوم الاربعاء كان عندنا حفل الملك بما انه عاد بالسلامه الله يحفظه^^

فكان من جد استهبال بس جد بعد بطني خربها :|

بس والله استهبلت يعني بالذات لما قالو قولو سارعي طلعنا كل طاقتنا كان وناسه والاعلام بدال ما ارفعها كنا نتضارب فيها مثل السيف خخخ<<فاهمين العلم غلط

فكان اسبوعي اول اسبوع بالترم الثاني يكون جميل

والحين بروح انام

انيو^^



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق